tree-200795_640

تعد مواقع التواصل الإجتماعي هى الأبرز والأهم والأكثر استخداما هذه الأيام، فرغم ظهور العديد من المواقع والخدمات التكنولوجية التى تقدم للمستخدم محتوى مختلف، إلا أنها عادة لا تحظى بنفس الاهتمام الذى يعيره المستخدم لمواقع التواصل مثل فيس بوك وتويتر، لذا فيما يلى نعرض أبرز هذه الخدمات التى لم تحظى بنفس الشهرة والتى قد لا يعلم عنها البعض شيئا.

9471571673_f243d74077_b_Tumblr

تمبلر

منصة تدوين متكاملة، تقدم لمستخدمها خدمة سهلة ومختلفة، تتيح لهم بالتدوين بكافة الطرق مثل النص أو الصور أو الملفات الصوتية أو الفيديوهات، بالإضافة إلى إعطاء المستخدمين القدرة على متابعة غيرهم بكل سهولة بنفس طريقة موقع تويتر لتظهر لهم تحديثاتهم أولا بأول.

pinterest-logo

بنترست

موقع مخصص لمشاركة ونشر الصور، فالهدف من هذا الموقع تعزيز التواصل بين الناس من جميع أنحاء العالم عن طريق الصور المثيرة لاهتمامهم، جنبا إلى جنب نشر الأفكار المختلفة وإلهام الأخرين.

Reddit_Logo_Wide

ريديت

موقع متكامل لتبادل الأخبار والآراء بشكل أشبه بالمنتديات، إذ يتيح لمستخدميه مشاركة الروابط المختلفة والتعليق عليها، وإجراء مناقشات بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، ويحظى الموقع بشهرة كبيرة فى الولايات المتحدة، لكنه لا يتمتع بنفس شهرة فيس بوك وتويتر.

المصدر : اليوم السابع 

اقرأ أيضًا : 

تعرف على التطبيقات الأكثر أمانا على هاتفك.. واتس آب فى المقدمة

كيف تربح مواقع الفيسبوك وتويتر منك؟

6 مزايا جديدة بتطبيق “فيس بوك ماسنجر” أهمها توفير الباقة